Let's talk!

شركة غسيل مكيفات

  • click to rate

    كيف تنظف الوحدة الداخلية لمكيفات الهواء في المنزل؟

    تلعب دور أساسيًا في الحفاظ على منازلنا ومكاتبنا في درجة الحرارة المناسبة ، خاصةً خلال فصل الصيف. أصبحت مكيفات الهواء المنفصلة ، مما أدى إلى مكيف الهواء الحار. يؤدي إلى يؤدي إلى نفقات تؤدي إلى النفقات.

    تعثر على البريد الجوي لتنظيف الهواء وتنظيفه بشكل دوري. يمكن أن يكون تنظيف القسم الداخلي لمكيف الهواء المنفصل أمرًا سهلاً إذا اتبعت الخطوات التالية:    شركة تنظيف  مكيفات سبليت

    الخطوة الأولى: جفف المكيف

    إذا كان التكييف قيد الاستخدام ،؟ قبل أن تبدأ عملية تنظيف المكيف ، من تجفيفه. ضبط التكييف على "وضع المروحة" وشغّله لمدة 30-40 دقيقة حيث يساعد ذلك على تبخر.

    الخطوة 2: الوحدة عن مصدر الطاقة الخاصة بها

    قبل البدء في تنشيط أنشطته الجوية. تأكد من عدم وجود مصدر للصناعات النفطية.

    الخطوة 3: قم بتغطية الوحدة بكيس تنظيف

    بعد فصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها ، ضع كيس قمامة كبير أو كيسًا لتكييف الهواء حول الوحدة الداخلية لمكيف الهواء لالتقاط جميع الأوساخ المتساقطة والقطرات المتساقطة.

    الخطوة 4: افصل اللوحة الأمامية

    حدد مكان المزالج أو الألسنة التي تمسك باللوحة الأمامية للوحدة الداخلية لمكيف الهواء ، أو قم بفك المزالج أو ادفع الألسنة وارفع اللوحة لأعلى بعناية للوصول إلى الجزء الداخلي من وحدتك. إذا لم تخرج اللوحة ، أمسكها بيد واحدة لتنظيف الجزء الداخلي.

    الخطوة 5: قم بفك مرشحات الهواء

    بمجرد فصل أو رفع اللوحة الأمامية لمكيف الهواء المنفصل ، فإن القطع المستطيلة الطويلة التي يتم تثبيتها بالوحدة هي مرشحات الهواء. حدد مكان الألسنة التي تربط مرشحات الهواء بالوحدة ، واضغط عليها وقم بإزالة مرشحات الهواء. إذا لم تتمكن من تحديد موقع علامات التبويب ، فتحقق من دليل المستخدم للحصول على إرشادات. تخلص من الغبار من المرشحات بمساعدة مكنسة كهربائية أو فرشاة أسنان. 

    الخطوة السادسة: اغسل مرشحات الهواء

    بمجرد أن تقوم بفك مرشحات الهواء بنجاح من الوحدة وإزالتها من الغبار ، اغسلها بصابون معتدل وماء بارد نظيف للتخلص من جزيئات الأوساخ الصغيرة. استخدم إسفنجة أو وسادة تنظيف لفرك المرشحات لإزالة كل الأتربة برفق. اشطف المرشحات جيدًا وجففها بالهواء تمامًا قبل إصلاحها مرة أخرى. تجنب تجفيف مرشحات الهواء في ضوء الشمس المباشر حيث أن معظمها قد لا يكون مصنوعًا للتجفيف في الشمس.

    الخطوة السابعة: نظف مرشحات البكتيريا

    بمجرد إزالة مرشحات الهواء ، تحتوي بعض الطرز أيضًا على مرشحات البكتيريا التي تتطلب التنظيف. يمكنك تنظيفها بالمثل كما تفعل مع فلاتر الهواء. اترك مرشحات الهواء تجف تمامًا في الهواء قبل إصلاحها مرة أخرى. يمكنك أيضًا استخدام منظف ومُنقي لمكيفات الهواء للتخلص من البكتيريا والجراثيم من الفلاتر. سيقضي المنظف أيضًا على أي روائح كريهة من مكيف الهواء.  شركة تنظيف مكيفات

    الخطوة 8: تنظيف زعانف التبريد

    تبدو زعانف التبريد كمجموعة من الخطوط المعدنية التي تتلاءم مع المكيف وظهور اقتصادات إزالة الهواء. استخدم منفاخ هواء لتنظيف الغبار من زعانف التبريد. يمكن أن يرفاق صندوق أو كيس بمنفاخ حتى عامين من جمع الغبار من الزعانف. انفخ عطرك على الخطوط المعدنية الرئيسية دون لمسها. سيعزز تنظيف الزعانف التبريد عملية. يمكنك رش منظف مكيف الهواء على الزعانف برفق وتركها تجف حتى في المرة التالية التي تحتوي على مكيف الهواء ، سوف تملأ غرفتك بهواء منعش لطيف.

Recent Blog Entries

View All