Let's talk!

افضل سيارة لعام

  • click to rate

    ##https://www.mechadrive.me/##

    ##https://www.mechadrive.me/##

    سيارة مرسيدس amg

    في عام 1999 ، اشترت DaimlerChrysler حصة أغلبية في AMG وتنازلت عن قسم سباقات السيارات إلى HWA AG. كانت CLR أول سيارة للشركة ولاحقًا GLE. وهي تصنع الآن سيارات ومحركات لـ DTM والفورمولا 3. بالإضافة إلى CLR ، تم تخصيص ستة طرازات من مرسيدس-بنز AMG كسيارات أمان لبطولة العالم للفورمولا واحد. تقوم AMG أيضًا ببناء مجموعة من السيارات الفاخرة ، بما في ذلك الفئة SL و CLA و S.

    سيارة تويوتا

    اسم AMG هو إشارة إلى تراث سيارات مرسيدس-بنز. تأسست في عام 1967 ، تم تسمية أول AMG على اسم المهندسين Aufrecht و Melcher و Grossaspach. واصل هؤلاء المهندسون التاريخ الطويل لسباقات مرسيدس-بنز مع السهم الفضي. صُممت سياراتهم لتتفوق في الأداء ، دون التقليل من الكماليات. تعد الفئة S و C-Class و GLE من أشهر موديلات مرسيدس-بنز.

    تويوتا كامري

    محرك V8 سعة 5.5 لتر ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات ، هو أشهر محرك AMG. يستبدل محرك V8 سعة 6.2 لتر معظم طرازات "55". تنتج 577 حصانًا ، ومحرك السيارة هو نسخة متطورة من محرك M275 الشهير الخاص بالشركة. تتشابه الفئة S و C في الأداء العام. ومع ذلك ، فإن الفئة S أغلى من الطرازين الآخرين.

    افضل سيارة لعام

    اسم AMG هو إشارة للمهندسين الذين أسسوا شركة مرسيدس. يستحضر اسم Aufrecht و Melcher و Grossaspach اسم مؤسس الشركة. يشير الاسم أيضًا إلى مدينة في ألمانيا هي مسقط رأس أوفريخت. محركات AMG مصنوعة يدويًا في مصنع أفالترباخ الحصري. يُسمح لشخص واحد فقط بالعمل على المحركات لكل طراز.

    مواصفات سيارة

    الأجزاء الداخلية لهذه المركبات مصنوعة خصيصًا من الجلد سيارة تويوتا عالي الجودة ومواد أخرى. تُعرض شارات AMG بشكل بارز ، وقد تم تجهيز العديد من الطرز بأنظمة صوت وأنظمة ملاحة متميزة. تشمل الميزات الأخرى الحصائر المخصصة للأرضيات والوسائد الهوائية المتعددة وأنظمة التحكم في الجر متعددة المراحل. وهي مجهزة أيضًا بنظام ملاحة GPS متميز وتسوية تلقائية. سيكلفون ما يزيد عن 160.000 دولار. نظام الدفع الرباعي قياسي في العديد من طرازات مرسيدس-بنز.

    بالإضافة إلى المحركات المصنوعة يدويًا ، تم تجهيز طرازات Mercedes-AMG (r) أيضًا بحزم AMG-Line. توفر هذه الباقات تصميمًا خارجيًا / داخليًا