Let's talk!

تطبيقات والعاب

  • click to rate

    ##https://www.newsastral.com/##

    ##https://www.newsastral.com/##

    اون لاين

    مدونة تقنية نتطرق فيها الى مختلف المواضيع التقنية والحصرية وتهتم بكل جديد من شروحات وتطبيقات وبرامج والعاب , تسويق ,تردد قنوات , iptv, ادوات مجانية, خدمات اون لاين.

    تعد تطبيقات وألعاب برامج الكمبيوتر عبر الإنترنت طريقة رائعة لتعريف الأطفال بمفاهيم برمجة الكمبيوتر. تطبيق Daisy the Dinosaur هو مثال لتطبيق تعليمي يقدم مفاهيم علوم الكمبيوتر للأطفال الصغار من خلال ألعاب ممتعة. تم اعتماد التطبيق باعتباره صديقًا للأطفال ولا يحتوي على عمليات شراء أو إعلانات داخل اللعبة. التطبيق مجاني للتنزيل وقد تم تصميمه لتعليم مفاهيم برمجة الكمبيوتر الأساسية للأطفال حتى سن الرابعة.

    برامج كمبيوتر

    Lightbot هي لعبة ألغاز ترميز تساعد الأطفال على تعلم أساسيات برمجة الكمبيوتر. الأوامر سهلة التعلم وسيواجه الطلاب العديد من مصطلحات برمجة الكمبيوتر على طول الطريق. يحتوي كل مستوى على تعليمات موجزة حول كيفية حل اللغز ، وإكمال واحد يفتح للمستوى التالي. Lightbot هو مقدمة رائعة لعلوم الكمبيوتر ادوات والترميز. تجعل ألعاب الكمبيوتر هذه التعلم ممتعًا ويمكن حتى استخدامها في الفصل كأداة تعليمية.

    تردد قنوات

    تطبيق iPad مجاني يساعد الأطفال على تعلم كيفية البرمجة ، يعلم Kodable الأطفال البرمجة باستخدام Python و HTML و CSS و Java. يمكن للأطفال استخدام التطبيق في المدرسة أو أثناء التنقل. من السهل متابعة خطط الدروس والتركيز على نتائج الطلاب ، مما يسهل على المعلمين تعليم الأطفال كيفية البرمجة. إلى جانب Python ، يتعمق Kodable في Javascript و HTML و CSS. حتى أنه يعلم الأطفال جافا.

    ادوات

    Tynker هو تطبيق iPad يعلم الأطفال برمجة الكمبيوتر من خلال كتل التعليمات البرمجية. مصمم للقراء السابقين ، ويستخدم كتل مرئية لتعليم مفاهيم الترميز المعقدة. مع أكثر من ألفي نشاط ، يطور Tynker أساسًا متينًا لتعليم علوم الكمبيوتر. وبفضل قيمتها التعليمية ، يعد خيارًا مثاليًا للقراء السابقين والقراء الأوائل والمتعلمين الصغار. يشجع التطبيق أيضًا التفكير المنطقي.

    تطبيقات والعاب

    للطلاب الأكثر تقدمًا ، هناك الكثير