Let's talk!

education

  • click to rate

    ##https://eps.mu.edu.iq/##

    ##https://eps.mu.edu.iq/##

    education

    عندما يتعلق الأمر بتعليم اللغة العربية ، هناك أربعة أهداف رئيسية: تعلم أساسيات اللغة ، واستخدامها بشكل صحيح ، والتواصل مع الآخرين. برنامج قاصد هو أحد هذه الخيارات. تم تصميم هذه الدورة متعددة الفصول الدراسية لطلاب التراث وغير الناطقين باللغة العربية. وهي مصممة لتزويد الطلاب بما يعادل عام من اللغة العربية على مستوى الجامعة في أقل من ثلاثة أشهر. يتميز البرنامج بخمسة مستويات أساسية للتعليم ووحدات إضافية تركز على احتياجات المبتدئين والمتوسطين.

    اللغة العربية

    يرتبط افتتاح دورات اللغة العربية في الجامعات أيضًا بالأحداث المتعلقة بالإسلام والعرب. ربما كان لأحداث الحادي عشر من سبتمبر تأثير ، لكن الربيع العربي لا يعتبر تأثيرًا مهمًا على نطاق واسع. ارتفع التاريخ عدد الجامعات التي تقدم دورات في اللغة العربية من 40 في عام 2001 إلى 50 في عام 2006 ، على الرغم من انخفاض عدد المؤسسات التي تقدم الدورة إلى 46 في عام 2013. والفرق بين التاريخين هامشي فقط. تراوحت الأرقام بين 40 و 50 منذ عام 2008.

    التاريخ

    لكي يعمل برنامج CASA ، يجب أن يكون الطلاب مواطنين أمريكيين أو مقيمين دائمين. بالنسبة لأولئك الذين يحملون درجة جامعية وأكملوا فصلين دراسيين على الأقل من تعليم اللغة العربية الرسمي ، يتم تشجيعهم على التقديم. يجوز للمواطنين من خارج الولايات المتحدة المشاركة على أساس الدفع على طريقتك الخاصة ، بشرط أن يكونوا قد أتموا ثلاث سنوات من تعليم اللغة العربية. عند القبول ، سيتم وضع الطلاب في مستوى معين اعتمادًا على مستوى معرفتهم.

    علوم القران

    السياسة الأكاديمية المحدثة هي جزء من الجهود المبذولة لتعزيز الهوية الوطنية والقيم الدينية للمملكة العربية السعودية. تم تقييم السياسة الأكاديمية المنقحة من قبل المراقبين التربويين وأولياء الأمور. في المدارس الخاصة ، تعتبر اللغة العربية والدراسات الإسلامية من المواد الإجبارية. المعلمون في المملكة العربية السعودية مطالبون الآن بتدريس اللغة العربية لطلاب السنة التأسيسية. كما