Let's talk!

ديكور واجهات فلل

  • click to rate

    ##https://www.hdba1.com/##

    ##https://www.hdba1.com/##

    واجهات منازل

    هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن نوع الحجر الذي سيتم استخدامه للواجهة. يمكن أن يؤثر نوع الحجر المستخدم في الواجهة على المظهر الجمالي العام. عادة ما يكون الحجر الزخرفي أرخص من الأنواع الأخرى من الأحجار ويسمح بتركيبات متنوعة. نظرًا لأنه غالبًا ما يكون مصنوعًا من الحجر الرملي ، فهو أيضًا بديل ميسور التكلفة لمواد صخرية باهظة الثمن. ومع ذلك ، قبل اختيار حجر للواجهة الخاصة بك ، يجب عليك فحص جودة المواد بعناية. لا تختر حجرًا متضررًا أو به عيب خارجي أو داخلي واضح.

    تشطيب واجهات حجر

    يعتبر الإسمنت اللاصق عاملاً مهمًا آخر يجب مراعاته عند اختيار نوع الحجر. يعتبر الغراء اللاصق خيارًا جيدًا للعمل في الهواء الطلق لأنه يمكن خلطه بسهولة مع مادة ملدنة. على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أنها تستحق المصاريف الإضافية لتجنب حدوث تشوه كبير في السطح. يجب تطبيق الغراء اللاصق باستخدام مسجات خاصة وملعقة معدنية للتأكد من وضع الحجر في مكانه بشكل صحيح. ثم يتم وضع محلول طارد للماء على الواجهة الحجرية. هذا يعطيها لمسة نهائية لامعة وتحميها من هطول الأمطار. يمكن أن يستمر الحجر الطبيعي لمدة تصل إلى 70 عامًا ، لكن الحجر الاصطناعي سوف يستمر مرتين فقط.

    حجر هاشمى

    بصرف النظر عن الجدران المواجهة بالبلاط الحجري ، يحتاج عمال الحجارة إلى الانتباه إلى اللحامات. يتم تثبيت بعض أنواع الحجر بشكل خاص في الجزء الخلفي من المبنى ، لذلك يجب قطع اللحامات بعناية. يوصى باستخدام نفس الحل لإصلاح الحجر ، لكن المحترفين يوصون بحل مصمم خصيصًا. بعد تثبيت الحجر ، يتم طلاء المنتج النهائي بنوع خاص أو طلاء لضمان عدم تلاشيها.

    اسعار الحجر الطبيعى

    اعتمادًا على خصائص الحجر ، يتم استخدام غراء حجر هاشمى حجر معين. بمجرد تطبيق هذا الحل على الواجهة ، سيتم وضع المادة في مكانها. يتم استخدام حل خاص لإنهاء الوظيفة. ثم يتم تثبيت الحجارة في مكانها باستخدام مسدسات التثبيت. عندما يتم تثبيت المادة في مكانها ، فإن