Let's talk!

رياضة كمال الأجسام

  • click to rate

    ##https://www.zdfitness.com/##

    ##https://www.zdfitness.com/##

    كمال الأجسام للمبتدئين

    إذا كنت جديدًا في عالم كمال الأجسام ، فقد تتساءل عن أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. في حين أن الهدف الرئيسي من أي تمرين هو بناء العضلات ، فمن المهم أن تتذكر أن الأسلوب غير المناسب سيؤدي إلى مكاسب قذرة. فيما يلي ثلاث أساسيات يجب وضعها في الاعتبار قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. يجب أن تعرف أيضًا الطريقة الصحيحة لأداء كل تمرين. للمبتدئين ، يعد الفيديو على Howcast مصدرًا رائعًا. يمكنك أيضًا العثور على 3 عمليات سحب مهمة على Howcast.

    رياضة كمال الأجسام

    عندما تبدأ في كمال الأجسام ، فإن العديد من المبتدئين لديهم أهداف لياقة محددة في الاعتبار. الصور على وسائل التواصل الاجتماعي والأفلام والصور قبل وبعد كل مصادر https://www.zdfitness.com الإلهام. عند تصميم تمارين للمبتدئين ، ضع في اعتبارك أهدافك وواقعك. لا يمكنك توقع الحصول على عضلات بطن سداسية أو حرق دهون الجسم أو بناء العضلات بسرعة. بدلاً من ذلك ، ركز على بناء القدر المناسب من العضلات لجسمك وتجنب التمارين التي لا تتناسب مع هدفك.

    فوائد رياضة كمال الأجسام

    لبدء التدريبات الخاصة بك ، يجب أن تبدأ بأوزان أقل وتعلم الشكل المناسب للتمارين. يوجد في بعض الصالات الرياضية مدربون في طاقم العمل ليطلعوك على الشكل المناسب. إذا لم يكن لديك مدرب شخصي في المنزل ، فقد ترغب في تعيين واحد. بهذه الطريقة ، يمكنك تلقي إرشادات فردية ومعرفة الشكل الصحيح. هناك العديد من المزايا الأخرى لتوظيف مدرب شخصي. إنه بالتأكيد يستحق المال ، خاصة للمبتدئين.

    نصائح للمبتدئين في كمال الاجسام

    سوف تحتاج إلى بدلة كمال الأجسام. يمكن أن تتراوح هذه من عادي إلى مزخرف. بدلات كمال الأجسام للسيدات عادة ما تكون عادية ، ولكن هناك خيارات للسيدات مع الزينة. وهي تتراوح في أي مكان من 200 دولار إلى 1000 دولار. ستكون ممارسة وضعيات المرحلة ضرورة في مسابقات كمال الأجسام. يمكن لبعض لاعبي كمال الأجسام ممارسة هذه الوضعيات بأنفسهم ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى التدريب. قد يوصي بعض المدربين بشخص