Let's talk!

كشافات ليد

  • click to rate

    ##https://nashielec.com/##

    ##https://nashielec.com/##

    ناشي الحجيلي

    المصباح LED هو جزء nashielec.com/ مهم من السيارة ، لكن المروحة ضرورية لتبريد المصباح. هذا النوع من المراوح مصنوع من زعانف لتحريك الهواء. بدون مراوح ، لا يمكن للمصابيح أن تعمل بفعالية كما ينبغي. مروحة المصباح LED الجيدة لن تتعطل أو تصبح غير فعالة. ولكن ما هو ولماذا تحتاج واحد؟ لنلقي نظرة. ستناقش هذه المقالة كلا النوعين من المعجبين.

    الأدوات الكهربائية

    تعتبر مراوح الشفط طريقة فعالة لتبريد مصابيح LED. يستخدمون مروحة لدفع الهواء إلى المصابيح. هذه طريقة فعالة لتبريد مصادر الضوء. ومع ذلك ، يجب أن تكون المراوح كبيرة بما يكفي لتحريك الهواء. يجب أن تكون المروحة قادرة على الوصول إلى مصابيح LED دون التسبب في أي ضرر للمصابيح. من الضروري أيضًا الحفاظ على نظافة مصابيح LED. يجب أن تكون المروحة قادرة على إزالة الغبار والحطام من المصابيح. يمكن أن تساعد المروحة أيضًا في تقليل الحرارة الناتجة عن المصباح الأمامي.

    كشافات ليد

    مراوح الشفط رفيعة ومضغوطة. لا تشغل مساحة كبيرة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المساحة. يمكنهم أيضًا توجيه الهواء بدقة إلى المناطق المولدة للحرارة. الميزة الأخرى هي أنها لا تحتاج إلى أن تكون قوية مثل مروحة التبريد التقليدية. لذا ، إذا كنت تبحث عن مصباح أمامي LED بدون مروحة ، يمكنك العثور عليه هنا. فقط تذكر أنها ليست فعالة مثل المراوح المستخدمة في مصابيح الهالوجين الأمامية التقليدية ، لذا ضع في اعتبارك احتياجاتك بعناية عندما تختار المناسب لسيارتك.

    مروحة شفط

    نوع آخر من المصابيح الأمامية LED يسمى طراز الكل في واحد. هذه تشبه المصابيح الأمامية مع سائق خارجي. يحتوي الأخير على مروحة عالية السرعة في الدقيقة لتبريد مصابيح LED. يمكن أن تكون أكثر إشراقًا من السابقة ، لكنها قد تكون أقل ثباتًا. وجود مروحة مهم لأداء مركبتك. سوف يستمر مصباح LED الجيد لعدة سنوات ، وستظل سيارتك أكثر أمانًا لفترة طويلة.

    تقليديا ، كانت مراوح المصابيح الأمامية عبارة عن وحدات منفصلة ، ولكن اليوم ، يبدو طراز الكل في واحد تمامًا مثل